الاثنين، 20 فبراير 2012

حياتي غير





كتبت بدم قلبي افتقدناكم 
تعبت وأنا أصبر وأتحمل فراقكم
دومه البال مشغول يتخيل محيآاكم
جيت أبسهر وأجالس الليل وذكراكم 
جيت أجالس النهار وأنتظر أتصآالكم
ارحموني يالغاليين الله يخليكم
 تعبت وأنا أمشي وأهوجس مع نفسي وأطريكم 
انتوا يلي في البال والروح دايم تييكم
حسوا فيني تراني شاريه حبكم 
ومب برخيص بالثمن اللي يليق به مقآامكم
تكفون عشان خآاطري لاتبخلون علي بحبكم 
ترآاه أحلى من الحلاآ عندي ولا تسألون لأني ما أقدر أوصفه لكم
ولاآآ لغيركم .. اسمحولي ياآجماعه الخير أنا إنسانه
ماآ أقدر أخبي إحساسي ومشاعري 
إذا حسيت سآاعه أو دقيقه ببعآادكم 
                                             وسلاآآمتكم ..



تعبت منك ياآآدنيا 
                         خلاص قررت أنا ارحل وأتركك
عذبتني وما ارتحت فيها
                            دنيا رديه مآ بها شي ينطآاق
يزعلون..يحلفون..يعصبون
                             لآامن قلت الموت ارحم منهآا
صحيح هم بدنياآهم مرتاحين
                             لكن أنا وش ذنبي أعيش فيهآا
عمري مآاحسيت بحلآاوتهاا
                              ذقت الويل منهآا ومن فعايلهآا
حآولت وحآولت وحآولت
                               آحس بحلاوتهآا لكن ماذقت ألاآ مرهآا
دخيلج يادنيآا ارحميني 
                               حالتي حتى الصخر بكى منهآا
ذقت فيهآا كل أوجاعها 
                               عناآها .. شقاآها .. تعبهآا
هذا وأنا في هالـعمر
                             لأجل وش انتظر منك بآخر العمر 
ودي يمر علي يوم أضحك
                              ضحكه يسمونهاآ من بلاآد القلب
لكن هالــدنيا حالفه عليـه 
                                حرآآام اشوف الضحكه في دنيآاي 




تلقين حضنها مدفوئ .. تلقين قلبهآا مرحوم 
مافيه مثلهآا والله .. هي كل عمري أنا
لو غابت عني  .. أحس الدنيا ضدي 
وتضيق علي همومي .. ما أحس بطعم فرحتي 
هيه أمي .. والله أمي .. أحلف بربي  أمي 
بدونهآا أنا والله تضيع روحي مني 
يآاربي تحفضهآا .. هذي أمي ..
من دونهآا أنا ما أقدر أعيش




ما أصعبهآا من نهايه 
يصعب على المرء أن يكتب كلمات تعني النهايه
وبألاخص عندما يكتبهآا لأحبته 
لايعلم هل يكتب أم يفكر 
ماذا سنفعل من بعدهم ؟! .. أم يبكي 
إن القلب جميل .. رقيق .. حنون 
وكلمة الوداع تجعله حزيناً .. كسيراُ
لاآآ يعلم ماذا يقول ... ؟! 
اليوم نحن هنا .. غداً لانعلم أين سنكون
اليوم نحن نكتب .. غداً سوف نقف ونتحدث 
اليوم تفرح الوجوه .. غداً تدمع العيون 
اليوم تفرج الأحزان والكروب 
غداً تأتي وتسكن مرةً أخرى في القلوب 
هنا نحن اليوم .. غداً نحن هناآآك
على أرض الـــــغـــــربــــه ..
سنظل نذكر ذكراكم ..



بقلم ريم الحجري



هناك تعليقان (2):

  1. اشكر فنج ياريم الحجري بس نتمنى مواضيعج القادمة اتكوون مفرحة شوي


    XoXo......L

    ردحذف
  2. ما شاء الله حلووووو وأنا اتفق مع XoXo.....L

    ردحذف